تغيير جديد في بنود الخدمة من ادسنس

أعلنت شركة ادسنس عن تغيير جديد في بنود الخدمة من ادسنس، وتعديل في بعض السياسات الخاصة بالضرائب أو غلق الحسابات، وتشمل سياسات ادسنس على سبيل المثال إرشادات مشرفي المواقع، سياسة المحتوى، وسياسة تنفيذ الإعلان، وما الى ذلك.

أهم تغييرات سياسات ادسنس كالتالي:

تغيير جديد في بنود الخدمة من ادسنس

1 – الموافقة على شروط سياسة شركة ادسنس، والتي تشمل جودة مشرفي المواقع، وسياسة المحتوى، وموافقات المستخدم من الاتحاد الأوروبي، وإرشادات علامة شركة جوجل التجارية، وهي تعرف باسم(سياسات ادسنس).

2- الوصول إلى خدمات و حسابات ادسنس: حيث يحق لشركة ادسنس رفض او تقييد وصولك إلى الخدمات، وذلك من أجل التحقق من الحساب الخاص بك من فترة لاخرى.

3 استخدام خدمات ادسنس: حيث يجوز استخدام خدمات ادسنس بالطريقة المسموح بها وفق السياسات والقوانين الخدمة، على سبيل المثال، لا يجوز للُمستخدم أن يحاول الوصول إلى الخدمات باستخدام طريقة بخلاف التعليمات التي توفرها الشركة.

4 إدخال تغييرات على خدمات أو بنود الخدمة في الشركة: حيث تعمل شركة ادسنس بشكل دائم على تغيير وتحسين خدمات الشركة، ويجوز لادسنس أن تضيف أو تحذف ميزات من الخدمات في أي وقت، وأن توقف إحدى خدماتها بشكل تام.

5- الدفعة المالية: حيث يحق للمستخدم الحصول على الأرباح الخاصة به في ما يتعلق بعدد النقرات الصالحة على الإعلانات أو عدد مرات الظهور الصحيحة للإعلانات، أو الحالات الأخرى في ما يتعلق بكيفية عرض الإعلانات، وذلك في حالة واحدة فقط ، إذا قررت Google أن ملكياتك قد قامت بتطبيق سياساتها.

من ضمن تغيير جديد في بنود الخدمة من ادسنس، إنه إذا كان حسابك في وضع سليم خلال الوقت الذي تصدر فيه Google لك دفعة مالية، فانك سوف تستلم الارباح، في مواعيد توزيع الأرباح العادية.

إذا كان رصيد حسابك يساوي أو يفوق الحد الأدنى للدفع على النحو الساري.، فستحصل على ارباحك في مواعيد الدفعات المقررة من ادسنس، إذا كانت Google تتحقق في امتثالك للسياسات الخاصة بها، أو تم تعليق أو إنهاء حسابك، فقد تتأخر دفعتك أو يتم حجبها.

إذا قام المستخدم باستخدام خدمات البحث، فإن أدسنس تقوم بتعويض دفعاتها المالية بأي رسوم سارية على هذه الخدمات. كما أنه يجوز حجب أي أرباح للمُستخدم بموجب سياسات الشركة، وذلك مقابل أي رسوم يدين بها المستخدم الى الشركة، وذلك بموجب بنود ادسنس، كما أن شركة ادسنس ستتطلُب من المستخدم أن يعيد أي فاتورة أو مبالغ زائدة لها في غضون 30 يومًا.

كما لا يحق للمستخدم ك الدخول في أي اتفاق مع طرف ثالث، ما لم يحصل على ترخيص بذلك،حيث يتلقى الطرف الثالث دفعات مالية، بموجب بنود الخدمة.

الدفعات المالية يتم احتسابها، استنادًا إلى حسابات الشركة، حيث أنك.توافق على أنه يحق لك الدفع مقابل استخدامك للخدمات التي تم سداد رسومها من قبل Google، وإذا لم تتلق Google، دفعة مالية من أحد المعلنين أو تم إعادة هذه الاموال إلى أحد المعلنين، فلن تحصل على أرباح، واذا لم يدفع أحد المعلنين، فيجوز لشركة جوجل الامتناع عن تحويل الأرباح الخاصة بك.كما يحق للشركة رد أموال المعلنين أو إعارتهم لبعض أو كل مدفوعات المعلن المرتبطة بحساب الناشر. .

كما يجوز للشركة حجب أو تعديل الأرباح المستحقة لك، لاستبعاد أي مبالغ تحددها شركة جوجل نتيجة نشاط غير صالح.

6- يجوز لـ للشركة تعليق أي أرباح على حسابك بشكل مؤقت، أو إنهاء مشاركة أي ملكية في الخدمات، أو تعليق أو غلق حسابك، بسبب عدم اتباع بنود الخدمة، كما . يمكن للشركة إغلاق حسابك، إذا ظل غير نشط لمدة 6 أشهر متتالية أو أكثر. إذا تم غلق حسابك، وكانت أرباح حسابك تساوي أو تتجاوز حد السحب، فان الشركة سوف تقوم بدفع هذه الارباح لك.

إذا تم إغلاق حسابك بسبب عدم النشاط، فيمكنك إرسال طلب جديد لاستعادة الحساب.إذا تم إنهاء حسابك بسبب انتهاك سياسة الشركة، فلن تستطيع الحصول على أي مدفوعات أو أرباح أخرى. بالاضافة الى انك إذا قمت بانتهاك بنود خدمات AdSense أو أنهت Google حسابك، فيُحظر عليك إنشاء حساب جديد.

إذا قام المُستخدم بالاعتراض على اي دفعات مالية أو ارباح تم سدادها أو احتجازها، أو إذا قامت Google باغلاق حسابك، وكنت تعارض إنهاء ذلك يمكنك إخطار الشركة في غضون 30 يومًا من تاريخ أيٍّ دفعة مالية، وإن لم تفعل ذلك، فإنك بذلك تتنازل عن اي دفعه مالية.

يجوز لك إنهاء حسابك في أي وقت، كما سيتم اعتبار حسابك منتهياً في ادسنس خلال غضون 10 أيام عمل من من شركة جوجل بعد استلام اشعارك.

إذا قمت بإغلاق حسابك و الرصيد كان يساوي أو يتجاوز الحد المطلوب، فسوف يتم الدفع لك، تقريباً في غضون 90 يومًا، بعد نهاية الشهر الذي قمت فيه بغلق حسابك. أي رصيد تحت الحد الأدنى، سيظل غير مدفوع.

لضمان الدفع بشكلٍ سليم، فإنك تكون مسؤولاً عن تقديم معلومات صحيحة في حسابك، والالتزام بتحديث تلك المعلومات. كما تكون أيضاً مسؤولاً عن أي رسوم يقرّرها البنك، أو مقدم الخدمات المالية الذي تتعامل معه.

7- الضرائب: شركة جوجل تكون مسؤولة عن جميع الضرائب (إن وجدت)، والتي تكون مصاحبة للمعاملات بين Google والمُعلِنين في ما يتعلق بعرض الإعلانات، وتكون أنت المسئول عن الضرائب، المصاحبة للخدمات، بخلاف الضرائب المستندة إلى صافي ربح شركة Google، كما أن شركة جوجل تتعامل مع الأرباح المستحقة لك، في ما يتعلق بالخدمات على أنها شاملة الضرائب.

8- الاختبار: بموافقتك على سياسات جوجل فأنت تفوض الشركة بإجراء اختبارات بشكل دوري، قد تؤثر على الخدمات التي تستخدمها، وذلك من أجل ضمان صحة نتائج الإختبارات، هكذا نكون شرحنا ما هو تغيير جديد في بنود الخدمة من ادسنس.

التعليقات مغلقة.